الكورونا وباء فلنتزم بالتعليمات للحد من انتشاره - صحيفة ثربان الإلكترونية




هيا نقف معاً ونلتزم بالتعليمات ويكون لنا دور لتصدي لمرض كورونا ..

للأسف الشديد تسند إلينا دولتنا الرشيدة وتمدنا بالنصائح لأجل سلامتنا ومن ضمن هذه النصائح أن يلتزم جميع الناس بعدم الخروج من منازلهم لتطبيق العزل المنزلي وكما أن الدولة تبذل الجهد حتى تسيطر على عدم أنتشار هذا الوباء وتخصص في سبيل ذلك كل الإمكانيات والطاقات والأموال والإرشادات وتتأخذ من جهاتها كل التدابير الوقائية والاحترازية من أجل سلامة الجميع .

وقد أعطتنا الاجازات من اجل القضاء على فيروس كورونا وعدم انتقال العدوى وحصر المرض من الانتشار بإذن لله .. لكن من المؤسف أن نرى الكثير يخرجون من منازلهم غير مكترثين بالأمر دون داعي لخروجهم .. فماذا ننتظر إذاً أن نفقد عزيزاً لدينا لأقدر الله أو نكون نحن أنفسنا من ضحايا هذا الوباء .

فلماذا لا نأخذ الأمر بالحكمة .. فقد قالوا لنا من قديم الأزل الوقاية خيراً من العلاج .

عينا الالتزام بالتعليمات التي اصدارتها وزارة الصحة والإقامة في منازلنا وعدم الخروج منها الا لضرورة القصوى وعند الخروج من منازلنا علينا الالتزام بوضع الكمامات وقد أرى أن علينا لبس القفازات أيضاً وهي من الضروريات الآن والسبب في ذلك ما وردنا وما شاهدناه من بعض مقاطع الفيديوهات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي .. وجاء في المقاطع أن أناس من المرضى في بعض البلدان المتواجد بها فيروس الكورونا يقومون بنشر المرض في عربات الأسواق والاصنصير والسلالم الكهربائية وغيرها وعند مشاهدتنا لهذه المقاطع فقد أصاب البعض منا بالفزع والهلع من تلك الافعال المشينة فالالتزام في البيوت من القرارات الصائبة ..

فلذا وجب علينا لبس القفازات الطبية ضروري مثل الكمامات والتحصن بذكر الله والدعاء مع الالتزام بتعليمات الوقائية من وزارة الصحة .. حفظ الله الجميع وبلدنا الغالية من وباء مرض كورونا ..



بقلم - إيمان محمد عبدالفتاح
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 804 | أضيف في : 03-15-2020 08:47 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


إيمان محمد عبدالفتاح
إيمان محمد عبدالفتاح

الحجم

تقييم
7.75/10 (3 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها