شخصيات ورجال اعمال يجددون الولاء والوفاء لخادم الحرمين الشريفين ويبايعون الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › شخصيات ورجال اعمال يجددون الولاء والوفاء لخادم الحرمين الشريفين ويبايعون الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد
شخصيات ورجال  اعمال يجددون  الولاء والوفاء لخادم الحرمين الشريفين ويبايعون الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد

جدة - سحر رجب : جدد عدد من رجال الأعمال والشخصيات الأكادمية والمجتمعية الولاء والوفاء والإعتزاز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - الذي قاد المملكة في ظل الظروف الراهنة إلى أعلى مكانة وقيمة دولية وسياسية في أجمل معاني التطور والنمو والشموخ .

وبايع رجال الأعمال والشخصيات المجتمعية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولايته للعهد بعد صدور الأمر ملكي بتعينه ولي للعهد .

كما نوهوا بالجهود المباركة التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود الذي كان " صمام الأمان "، الذي أحلَّ السكينة والطمأنينة ليس في المملكة العربية السعودية خلال 18 عامًا منذُ توليه أولى المناصب القيادية .

ودعو الله سبحانه وتعالى أن يوفق قادة هذه البلاد لكل ما فيه صلاح الوطن والمواطن وأن ينعم هذا الوطن بالأمن والإستقرار والطمانينية وأن يحفظ قادة هذه البلاد لكل ما فيه صلاح الأمة والوصول بالوطن إلى ما يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين .

وهنأ رجل الأعمال صالح التركي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بولاية العهد .

وقال أن سمو الأمير محمد بن سلمان هو قائد التحالفات الذي لمع نجمه منذ توليه مناصب قيادية وعراب ومهندس رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020، اللذان يضعا قدما المملكة على بداية الطريق لإصلاحات اقتصادية واجتماعية كبرى تبدأ بتحرر أسواق المال السعودية من الإعتماد الكلي على أسعار النفط إلى تنويع الإعتماد على مصادر الدخل .

ولفت التركي أن الأمير محمد بن سلمان عمل منذ توليه منصب وزير الدفاع وولي ولي العهد عمل تحالفات قوية للمملكة العربية السعودية لتمكينها من تحقيق الإستقرار بالمنطقة حولها لافتًا إلى أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يعد اليوم من أبرز الشخصيات المؤثرة اقتصاديًا وسياسيًا ودبلوماسيًا في العالم، وأكثر القيادات الشابة التي تمكنت من تغيير خارطة التحالفات السياسية والاقتصادية وجعل من المملكة ثقل إقليمي وإسلامي ودولي، لما له من رؤية مستقبلية ونظرة استباقية للأحداث والأمور والتوازنات والتكتلات السياسية والاقتصادية أو حتى التكنولوجية التي يوليها اهتمامُا كبيرًا في رؤية 2030 .

وأفاد رجل الأعمال صالح التركي أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وضع أسس واستراتيجيات المحافظة على الأمن أصبحت هذه البلاد بفضل الله ثم بجهود سموه مثالًا في الأمن والإستقرار .

وقال التركي أننا هنا نبايع القيادة في كل أمورها وقراراتها التي تنبع وترتكز على مصلحة الوطن والحفاظ عليه في هذه الظروف والتحديات .

كما بايع رئيس مجلس الامناء لجامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدالله دحلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد متنميًا من الله سبحانه وتعالى أن يوفق ولاة الأمر وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين من أجل هذا الوطن والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة في حضارته وتطوره واقتصاده .

وقال الدكتور عبدالله دحلان بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعين سموه وليًا للعهد تعيش المملكه عصر جديد بقياده الشباب من الأسرة المالكة وعلى رأس الشباب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .ونستطيع أن نقول اليوم أن المملكه الشابه ردًا على من يعتقد أن الحكم قد شاخ في المملكه .. إن حكمة آل سعود متمثله في الملك سلمان تخطط لعصر جديد من الحكم يتماشى مع العصر الحديث بجميع معطياته ...إن نجاح الأمير محمد بن سلمان خلال فتره بسيطه من الحكم أثبتت أنه قادر على إحداث التغير الذي نتطلع له في المرحله القادمه .ولا سيما أن ستين في المائه من السعودين في سن الشباب .. لقد قدم الأمير محمد بن نايف تضحيات كبيرة لترسية الأمر ومكافحه الإرهاب فشكرًا له .ومرحبًا بإنجاز جديد من الأمير محمد بن سلمان .وفقه الله وسدد خطاه .

وبايع رئيس مجلس الامناء لكلية ابن سيناء للعلوم الطبية شالي بن عطية الجدعاني صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بولاية العهد داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لكل ما فيه خير الوطن .

وقال : الجدعاني نحن نجدد الولاء والوفاء والإعتزاز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - الذي قاد المملكة في ظل الظروف الراهنة إلى أعلى مكانة وقيمة دولية في أجمل صورة لمعاني العز والشموخ والقوة بفضل السياسة الحكيمة التي جسدت العمل ووحدة الصف ورأب الصدع ولم الشمل والدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية في مختلف المحافل الدولية بتوفيق الله عزَّ وجل .

وأضاف الجدعاني أن المملكة العربية السعودية تعيش حقبة زمنية متطورة في شتى المجالات الاقتصادية التجارية والصناعية والتعليمية، وبكل هذه المجالات تعد المملكة مضرب مثل لقوة الاقتصاد بفضل السياسة الحكيمة التي تسير عليها الدولة في ظل المتغيرات التي تشهدها المنطقة ورغم ذلك نرى الوضع الاقتصادي في أوج تألقه ولله الحمد .

ونوه شالي الجدعاني بما قام به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز من جهود كبيرة ومضنية طوال 18 عامًا من أجل أمن الوطن والمحافظة على مكتساباته وقيمه وكان ولا يزال رجل الأمن الأول الذي حافظ على أن تكون هذه البلاد مستقرة وآمنة ضد كل من تسول له نفسه المساس بها
ودعا الله أن يوفق قادة الوطن ويكلل جهود ولي العهد الجديد بالتوفيق .

أثنى الدحلان على جهود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف الذي وضع أسس المنظومة الأمنية ومواجهة الإرهاب والتطرف وكان الوطن آمنًا بفضل من الله سبحانه وتعالى .

وهنأ رجل الأعمال الدكتور محمد بن عبود العمودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بولاية العهد مجددًاالوفاء لهذا الوطن في كل ما يراه ولي الأمر ومبايعًا لسموه الكريم وأن يوفقه الله لخدمة الوطن في كافة مجالاته .

واثنى بن عبود على الجهود الغير مسبوقة لرجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف الذي جعل من هذا الوطن بفضل من الله ينعم بالإستقرار والسكينة طوال الفترة الماضية .

وشدد الدكتور محمد بن عبود العمودي ان بلادنا الغالية تواصل المسيرة برؤية خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ الذي يعمل في ظل الظروف والتحديات التي تعيشها المنطقة في هذه المرحلة، بعزيمة وإيمان راسخ على قيادة المملكة، وحماية مقدساتها والمحافظة على مكتسباتها .

وزاد « إن الأوامر الملكية الجديدة تجعل منا أكثر عزيمة ومحبة ووفاء لقادتنا ولبلادنا الغالية وأن نتحمل المسؤولية ـ كل من موقعه وفي مجاله ـ ونسهم بالعمل الجاد والتفاني في أداء الواجب، والوقوف صفاً واحداً مع قيادتنا الرشيدة .

وسأل المولى عز وجل أن يحفظ الوطن وقيادته وشعبه ومقدراته .

أكد المهندس صبحي بترجي : أن المملكة العربية السعودية تعيش حقبة زمنية متطورة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله في شتى المجالات وأن الوضع الاقتصادي في أوج تألقه ويعد مضرب مثل عالمي بحكمة ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .

وبين أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وصدور أمر ملكي بتعين سموه وليًا للعهد ستعمل على وجود حراكًا اقتصادياً متطوراً وأن ينعم هذا الوطن بالأمن والإستقرار ولعل رؤية 2030 التي وضع أطرها الأمير محمد بن سلمان خير دليل على ما سيشهده المستقبل من تطور ونمو .

داعياً المولى - عز وجل - أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الجديد وأن يجزي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على ما قدمه من أعمال يسجلها التاريخ في سبيل الأمن والأمان .

وهنأ الدكتور نجم الدين عبدالغفور الانديجاني صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد .

وقال أن سموه يعد من خيرة الشباب الذين سيقودن المملكة العربية السعودية إلى ما يتمناه كل مواطن وأن تكون المملكة العربية السعودية في مقدمة الدول في العالم من حيث التطور والنمو والمواقف القوية التي تحافظ على استقرار المنطقة وليس فقط المملكة العربية السعودية .

وقال رجل الأعمال ناصر عبدالعزيز الغيلان بيعة ولاء لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع حفظه الله .. ونسأل الله أن يعينه الله على هذه الثقة الغالية فهو رجل التغيير من أجل وطن جميل .

واضاف الغيلان أيضًا لمسة وفاء لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله .. على ماقدمه من جهود مشكورة بهمة عاليه
ونسأل الله أن يسدد خطى إمام المسلمين خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح سلمان بن عبد العزيز لمافيه خير هذه البلاد الطاهرة المملكة العربية السعودية .

وبايع المستشار الإعلامي عبدالعزيز الانديجاني صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بولاية العهد وهو مهندس التغيير في رؤية 2030 وصاحب المواقف الجريئة من اجل وطنه .

وأضاف أنه منذ دخول سموه أضواء دائرة السياسة، لمعت تحركات الأمير الشاب الذي ظهرت بوادر نبوغه الأولى منذ أن كان الأول على دفعته في المرحلة التعليمية بالشهادة الثانوية، ليكمل دراسته الجامعية في القانون من جامعة الملك سعود محققًا الترتيب الثاني على دفعته، قبل أن يتم تعيينه رئيسًا لديوان ولي العهد، ورغم أن المناصب لم تعنيه يومًا ولم يسعَ لها إلا أنها كانت تأتي له صاغرة ذليلة لما وجدته القيادة العليا للبلاد في الأمير من فكر مستنير يحمل الخير والعمل والتحالفات والتخطيط لمستقبل زاهر للمملكة، وخير دليل على ذلك هو ما رؤية2030 الخاصة بالمملكة .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-21-2017 08:38 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها