أهالي قرية بيضاء بالحارث عبر ثربان : قريتنا لم تحظى بأي نصيب من المشاريع البلدية منذ عام 1395هــ - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › أهالي قرية بيضاء بالحارث عبر ثربان : قريتنا لم تحظى بأي نصيب من المشاريع البلدية منذ عام 1395هــ
أهالي قرية بيضاء بالحارث عبر ثربان : قريتنا لم تحظى بأي نصيب من المشاريع البلدية منذ عام 1395هــ

ثربان - عوض الشهري : قرية البيضاء بالحارث الواقعة بمركز عبس التابع لمحافظة المجاردة تصرخ وتنادي رفع الظلم وتحقيق العدل و المساواة بينها وبين قرى المركز هذه القرية لم تحضى بأي من المشاريع المعتمدة والمطروحة للمركز من قبل بلدية المجاردة فهي في عالم النسيان , فهذه القرية في أمس الحاجة لجميع الخدمات البلدية من سفلتة و إنارة ورصف و إنشاء عبارات تحمي الأهالي من خطورة جريان الأودية المنحدرة من أعلى الجبال المجاورة للقرية .

" ثربان " زارت القرية و التقت بعدد من الأهالي حيث شكوا معاناتهم آملين أن تتحقق مطالبهم التي يحلمون بها من زمن تحدث المواطن صالح محمد الحارثي قائلاً نحن في هذه القرية لا يوجد لدينا أي خدمة من خدمات البلدية لا سفلتة ولا إنارة ولا نظافة ونحن مستبعدون من هذه الخدمات تماماً وغيرنا في هذا الوطن المعطاء ينعم بهذه الخدمات نحن في هذه القرية نرغب المساواة بالقرى التي تحيط بنا من كل جانب يوجد فيها جميع الخدمات الضرورية التي لا يستطيع أي فرد من المجتمع العيش بدونها ولدينا مطالبات سابقة للجهات المعنية لكن لم يتم النظر فيها .

من جانبه قال المواطن محمد حسن القرني أما بشأن الطريق الوحيد الذي يربط القرية بالمركز وبالخدمات من مدارس ومستشفيات وإدارات حكومية فهو يعبر بخمسة أودية ويحتاج لسفلتة ووضع عبارات وكباري يقول قمنا قبل خمس سنوات تقريباً بجمع بعض من المال من أهل القرية البعض منهم باع سيارته و البعض الآخر باع مواشيه من أغنم وبقر وأبل لكي يشارك أبناء القرية واتفقنا مع أحد المقاولين على سفلتت جزء بسيط يقدر بــ 3كيلو على نفقتنا الخاصة.

وأضاف قائلاً بأن إدارة الطرق بالمجاردة مستلمة هذا الطريق برقم ( 9219 ) وبتاريخ 19/2/ 1409هــ وإلى الآن لم نرى منهم إلا الوعود مع أطلاله كل عام جديد والتي لم تنفذا بعد إلى هذا اليوم .

" ثربان " تناشد المسئولين بمركز عبس و محافظة المجاردة ومنطقة عسير بمساعدتهم للحصول على حصتهم من هذه المطالب . والرفع العاجل لهم بمطالبهم للجهات المسؤولة التي هي من أبسط حقوقهم كمواطنين .


image

image

image

image

image

تعليقات : 3 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-12-2013 06:40 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
1577 Saudi Arabia "محمد العمري"
والله القرية منسية وفي عالم ثاني الجهات المسؤولةعنها تعجبوني ياثربان نشر الحقائق وبلحرام ياللهجة القوية انها اعجبتني في السطور التي سطرتوها بيض الله وجيهكم شكرا لك شكرا لكم .

[محمد العمري]

1581 Saudi Arabia "علي آل سلمان"
طلع فيه اخت لقريتي حلاة وذمل

عندما تنحر الأمانة لاتستغربوا ان يحصل مثل هذا الوضع

[علي آل سلمان]

1590 Saudi Arabia "احمد العبسي"
اشكرصحيفة ثربان على حسهم الاعلامي واهنمامها بشؤن المجتمع ولكن كنت اتمنى بانهم يبحثون ورى الحقائق ولكن سوف اوضحهها . القريه هذي عليها نزاع من ثلاثين عام وهي ليست ملك بلقرن وعبس وارضيها تابعه لبني شهر وفيه اوامر بهدمها وكنت اتمنى من ثربان تهتم بشون ثربان وتترك عبس في حاله تهتم بثربانوكل تالكل يعرف ثربان وتاخرها في التطوير

[احمد العبسي]

ردود على احمد العبسي
Saudi Arabia [علي آل سلمان] 03-15-2013 10:43

حياك الله اخي احمد وبالنسبة لي تراني لا اعلم عن وضع القرية لكوني اعيش خارج المنطقة


ولكن علقت على الخبر المنشور في الصحيفة حين قرأت انها تابعة لعبس



الحجم

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها