الكاميرات الأمنية تكشف غموض وفاة طالب جامعة الملك خالد بعسير ولا يوجد شبهة جنائية - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الكاميرات الأمنية تكشف غموض وفاة طالب جامعة الملك خالد بعسير ولا يوجد شبهة جنائية
 الكاميرات الأمنية تكشف غموض وفاة طالب جامعة الملك خالد بعسير ولا يوجد شبهة جنائية

ثربان - عمر الغيلاني : رداً على ماتم تداوله ببعض المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعية حول الطالب الذي توفى صباح هذا اليوم بمقر جامعة الملك خالد بعسير حاولت "ثربان "الاستيضاح ومكالمة الجهات المعنية حول الموضوع .

كما أكد الناطق الإعلامي للشؤون الإعلامية بجامعة الملك خالد الدكتور محمد البحيري لـ"ثربان " أن كاميرات المراقبة رصدت سبب وفاة الطالب التي تتخلص في كونه مصاباً بمرض، وتوقف أثناء سيره في الجامعة فجأة وتوفي.

ونفى البحيري أي شبهة جنائية، سواء أكانت انتحاراً أو تعدياً على الطالب، مؤكداً أن الكاميرات وثَّقت الحدث، حيث إن الطالب خلع شماغه، وجلس في موقع الحدث ونزف وتوفي، مؤكداً مواساة جامعة الملك خالد لأسرة الطالب، وموضحاً أنها ستصدر بياناً صحفياً في وقت لاحق.

وقال البحيري: الكاميرات الأمنية بالجامعة رصدت عند الساعة 8:19 دقيقة صباحاً من هذا اليوم الثلاثاء توجُّه أحد الطلاب إلى بوابة رقم 4 مشياً على الأقدام، ثم توقّف فيما يبدو للاستفراغ قبل أن يتقدّم نحو درجات البوابة، التي توقف عندها مرةً أخرى ثم خلع شماغه وجلس على الأرض للحظاتٍ ثم تمدّد على الأرض، ولم تظهر الكاميرات أيَّ محاولةٍ للانتحار أو وجود أيِّ نوعٍ من الاعتداء أو السقوط من علوٍ.

" ثربان " اتصلت بمدير الإعلام الصحي والعلاقات العامة بصحة عسير الأستاذ / سعيد بن عبدالله النقير حيث أفاد: عن وصول قسم الطورى بمستشفى عسير صباح اليوم عن طريق الهلال الاحمر شخص متوفي وقد تم الكشف النهائي على المذكور من قبل الاطباء وتم التأكد من وفاته ومن ثم إيداعه ثلاجة الموتى بالمستشفى بناء على خطاب الجهات الامنية وسيتم طلب طبيب شرعي للكشف علىيها وتحديد سبب الوفاه .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-19-2013 03:48 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (4 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها