اقرأ تستعد لموسم جديد انطلاقاً من مكة والقاهر وعمان وباريس وبيان السويسرية - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › اقرأ تستعد لموسم جديد انطلاقاً من مكة والقاهر وعمان وباريس وبيان السويسرية
اقرأ تستعد لموسم جديد انطلاقاً من مكة والقاهر وعمان وباريس وبيان السويسرية

جدة - نزار العلي : كثفت قنوات اقرأ الفضائية استعداداتها الحثيثة لموسم جديد تطلق فيه اهم البرامج وتعرض فيه اهم التغطيات للمؤتمرات الاسلامية والهادفة في مختلف مدن وعواصم العالم حيث بدأت الاجتماعات لادارة التخطيط البرامجي و مختلف ادارات الانتاج في العاصمة المصرية القاهرة تم استعراض اهم النقاط التي تصب في انتاج وعرض البرامج للقنوات الثلاث وأهم مات انجازه .

وفي مكة المكرمة حيث انطلق فريق مكثف من قناة اقرأ في جدة الى الحرم المكي في مكة المكرمة لتغطية فعاليات مسابقة الملك عبدالعزيز للقرآن الكريم وأخذ لقاءات مع اهم الشخصيات المعنيين بهذا الحدث الهام ونقلها على الهواء مباشرة .

اما في العاصمة الاردنية عمان توجه فريق من المراسلين والمصورين نحو الملتقى الدولي التاسع عشر للسياحة الدينيه وذلك لتغطية موسعة وشاملة .

وقد شاركت اقرأ من خلال موقع لها في الملتقى تم أخذ العديد من اللقاءات كان من أهمها لقاء مع وزير الأوقاف لدولة فلسطين وزير ة السياحة و الاثار الأردنية و وزير الاوقاف الاردني .

ثم توجه الفريق الى معرض عمان الدولي للكتاب لتغطية شاملة ايضاً ، في العاصمة الفرنسية باريس قامت الادارة العامة لقنوات اقرأ الفضائية بزيارة لكلية العلوم الاسلامية وتم اللقاء مع ادارة الكلية وتباحث افآق التعاون المشترك ليختم اللقاء بالهدايا والصور التذكارية ،اما في مدينة بيان السويسرية فكان وفد من الادارة العامة لقنوات اقرأ وفريق فني لتغطية الملتقى السنوي الثاني والعشرون لمسلمي سويسرا .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 10-08-2017 04:11 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها