صحة عسير تنفي إعفاء قيادات إدارية بمستشفى المجاردة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › صحة عسير تنفي إعفاء قيادات إدارية بمستشفى المجاردة
 صحة عسير تنفي إعفاء قيادات إدارية بمستشفى المجاردة

متابعات : صحيفة ثربان أكد الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة، سعيد بن مداوي الأحمري، أن ما أوردته بعض وسائل الإعلام عن إعفاء قيادات إدارية بمستشفى المجاردة غير دقيق، مبيّناً أن ما حدث من صدور تكليفات لبعض موظفي المستشفى القدامى كان بهدف الاستفادة من خدماتهم في مواقع أًخرى.

وأوضح أن موافقة المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة عسير على هذه التغييرات التي طالت مساعدي مدير مستشفى المجاردة كانت بتاريخ 25 /8 / 1433هـ، وقبل صدور تقرير نزاهة، إلا أن تعطل نظام شبكة الحاسب الآلي بصحة المنطقة بسبب الانتقال للمبنى الجديد أخَّر صدور قرارات التكليف إلى تاريخ 16 / 9 /1433هـ.

وأكد الأحمري أن المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة على علم بمشاكل ومعوقات العمل بمستشفى المجاردة العام؛ ولهذا قام مدير عام الشؤون الصحية بعسير الدكتور إبراهيم الحفظي، شخصياً / بزيارة المستشفى، واطلع على المعوقات التي تكتنف سير العمل، ووجّه بتشكيل لجنة في 19 / 7 /1433هـ لبحث وتقصي أسباب تدني مستوى الخدمات المقدمة، مشيراً إلى أن أعمال اللجنة استغرقت ثلاثة أيام، وقدمت في نهايتها تقريراً نهائياً مفصلاً به مجمل الملاحظات التي جرى تناولها أخيراً من خلال الطرح الإعلامي.

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-06-2012 02:39 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها