رئيس النصر يتحدى: لا تحلموا أن أترك الرئاسة قبل عامين ونصف! - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › رئيس النصر يتحدى: لا تحلموا أن أترك الرئاسة قبل عامين ونصف!
قال للجماهير: "أنتم تزعلون فقط.. ونحن نزعل ونتعب ونخسر المال"
رئيس النصر يتحدى: لا تحلموا أن أترك الرئاسة قبل عامين ونصف!

عبدالله أعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، التحدي مع من يحاولون الضغط عليه لتقديم الاستقالة، موجهاً رسالة للإعلاميين قال فيها: "تضغطون أو لا تضغطون، أنا لن أستقيل حتى أكمل فترة رئاستي المتبقي منها عامان ونصف".



وأضاف: "إيماني بالله قوي، شخصيتي قوية، أعرف نفسي، فإن زدتم راح أزيد، سأعمل لأعيد النصر لمنصات التتويج، ليست المسألة عناداً، بل قناعة بقدرة بيئة العمل على الإنتاج".



وقال: "إشاعات صدرت من الإعلاميين ومحاولات التأثير على الجماهير، هم حالمون فهذه الأشياء لن تعيقنا، بل تدفعنا للعمل بشكل أكبر، يعتقدون بأننا لا نعلم من هم وما هي أجندتهم".



جاء ذلك خلال حديث عرض في برنامج الهدف الذي تعرضه قناة لاين سبورت، في تقرير أعده الزميل عبدالرحمن الحميدي، حيث قال رئيس النصر في بدايته إن تخفيفه من الظهور الإعلامي جاء لتبادل الأدوار في الظهور بينه وبين الأمير الوليد بن بدر، مشيراً إلى أنه يظهر في الأوقات المهمة وفي بداية الموسم ونهايته للحديث عن الاستعدادات والنتائج.



وعن مستوى الفريق قال: "في بداية الموسم جلبنا لاعبين سعوديين وأجانب، ولم نوفق في الأجانب وكذلك المدرب، الآن غيّرنا كثيراً في الإدارة والجهاز الفني، وجلبنا لاعبين في الفترة الشتوية نتمنى لهم التوفيق".



وأكمل قائلاً: "لكل مجتهد نصيب، هناك أخطاء وعملية تصحيحها جزء من العمل، ونحن نتعلم من الأخطاء، النصر يسعد بجماهير عاشقة ووفية وبوقوفهم وتكاتفهم مع الفريق".



وأردف بالقول: "الجماهير عاطفية وتريد الفوز، هناك ظروف منعتنا، والمستوى لم يكن جيداً والجمهور غير راض".



الأمير فيصل بن تركي أكد عدم بحثه عن الشهرة، مشيراً إلى أنه مستمر في التضحية بصحته وماله وأسرته؛ من أجل إسعاد جماهير النصر، موجهاً حديثه للجماهير قائلاً: "أنتم تتعبون في المدرجات وتزعلون فقط، إنما نحن نتعب ونزعل ونخسر الكثير من الوقت والمال" .



وقال: "الأندية العالمية تستثمر.. أما نحن فأموالنا تذهب للنادي"، وعن انضباطية اللاعب خالد عزيز قال: "نسمع في الإعلام عن عدم انضباطه ولكنه ومنذ تعاقده مع النصر يعتبر من أكثر اللاعبين انضباطاً".



وكشف الأمير فيصل بن تركي أنه أحضر عدداً من نجوم النصر السابقين للعمل في النادي بعضهم استقال، والبعض رفض خلال التواصل معهم ومنهم اللاعب السابق ماجد عبدالله.



وقال الأمير فيصل بن تركي في آخر حديثه: "نقدر نبيع "حكي" على الجمهور وننظر في البرامج ونكذب، ولكن نحن صرحاء وكلنا شفافية"، وتذمر قائلاً: "صحافة الأندية الأخرى تساند أنديتها وصحافتنا في النصر تنشر غسيل النادي كله".

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-04-2012 12:13 | إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها