رجال وسيدات اعمال : معرض صالون المجوهرات البوابة الذهبية لتجار الذهب والمجوهرات - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › رجال وسيدات اعمال : معرض صالون المجوهرات البوابة الذهبية لتجار الذهب والمجوهرات
رجال وسيدات اعمال : معرض صالون المجوهرات البوابة الذهبية لتجار الذهب والمجوهرات

جدة - عوض الشهري : أكد عدد من رجال وسيدات الاعمال ومختصون في المجوهرات على الأهمية لمعرض "صالون المجوهرات والذي سينطلق يوم الاثنين القادم .

وأشاروا إلى أن إقامة هذا المعرض الذي يعد النسخة العاشرة سيسهم بشكل بارز في إعطاء الصورة عن المجوهرات .

في البداية اوضح الخبير الاقتصادي الدكتور عبدالله المغلوث ان استضافة مثل هذه الأحداث الدولية الكبرى والتي تتضمن معارض ومؤتمرات ومهرجانات تجارية وثقافية متخصصة تأتي استكمالا لمجموعة الأحداث التي شهدتها وتشهدها مناطق المملكة والتي استقطبت آلاف الجهات والشركات الوطنية والأجنبية العارضة .

ومن المتوقع أن يحقق معرض المجوهرات 2019 الذي تستضيفه مدينة جدة النجاحات المنشودة ونموها المتصاعد وتأثيرها الإيجابي على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي في ظل الإقبال الكبير والصفقات التي تم توقيعها سابقا في معرض المجوهرات في الرياض ، حيث أن نسبة كبيرة من العارضين الدوليين يتطلعون إلى إقامة شراكات وافتتاح محلات دائمة لهم في المملكة في المرحلة المقبلة .

ويشارك في معرض المجوهرات 70 عارضاً من 11 دولة يمثلون كبريات بيوت الخبرة العالمية، حيث تستخوذ مدينة جدة على 30% من صناعة الذهب والمجوهرات في المملكة، وذلك في ظل استقبالها لملايين القادمين من الخارج سنوياً خلال موسمي الحج والعمرة ، فضلًا عن أكثر من مليوني زائر خلال موسم الصيف ، حيث أن غالبية الحجاج والمعتمرين يفضلون الشراء من جدة لتنوع الموديلات لتناسب كافة الأذواق ، وهذا ما يؤدي لوجود قوة شرائية خاصة في سوق المجوهرات .
من جانبه أوضحت سميحة القرشي مصممة ذهب ومجوهرات أن معارض المجوهرات أصبح عليها إقبال كبير حيث تسعى إلى عرض أحدث التصاميم للذهب والمجوهرات وكذلك أصبحت تسويق لكثير من المعارض والماركات العالمية والتي تهدف الى استقطاب العديد من زوار المعرض .

ودعت القرشي إلى التوسع في إقامة مثل هذه المعارض والتي أثبت خلال السنوات الماضية أنّه أحد أهم الفعاليات الإقليمية والعالمية في هذا المجال .

وقالت مرام صالح انني حريصة على حضور معرض المجوهرات حيث اجد العديددمن التصاميم الرائعة والتي قلما اجدها في مواقع اخرى تؤكد أن أذواق المرأة السعودية دفعت العديد من العلامات والشركات العالمية لأن تكون لديها مجموعة خاصة من المجوهرات تحمل الطابع الشرقي الذي يتناسب مع هذه المنطقة، نظرا لأن الشركات تحاول بشكل أو بآخر نيل رضى المرأة في مجال تصميم المجوهرات، وهذا يعد إضافة حقيقية للمرأة السعودية وذوقها في هذا المجال .

وقالت نورة محمد معرض المجوهرات اعطى انطباع جميل وذلك من خلال اقامته في العاصمة الرياض وايضاً مدينة جدة وقالت أن شكل قطعة المجوهرات عنصر أساسي في عملية الشراء، وكلما كانت التصاميم جديدة وغريبة كان الإقبال عليها أكثر، لأن المرأة تبحث دوما عن الجديد والغريب، فإذا كان الشكل التقليدي هو الأفضل والأكثر أناقة .

وتقول نورة ان معرض صالون المجوهرات يعد حدثا مهما بالنسبة للمرأة السعودية وذلك للتعرف على الجديد في عالم المجوهرات، وتقول إنها تجد متعتها في زيارة المعرض والتمعن إلى القطع الجميلة، وليس باستطاعتها شراء كل ما تراه جميلا، لكنها تستمتع بمتابعتها الأشكال الجديدة .

وتشير بشائر الغامدي إلى أن معرض صالون المجوهرات يلبي كافة الرغبات، فمن يتجول بين أجنحته يرى التصاميم العصرية بفصوصها المتلألئة والتصميمات التقليدية بالذهب الصافي والمزيج من الاثنين .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 04-06-2019 10:54 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها