محافظ المجاردة يفتتح مساء الغد الأثنين أكبر خيمة للعسل في المملكة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › محافظ المجاردة يفتتح مساء الغد الأثنين أكبر خيمة للعسل في المملكة
محافظ المجاردة يفتتح مساء الغد الأثنين أكبر خيمة للعسل في المملكة

ثربان - المركز الإعلامي بمهرجان العسل : يفتتح سعادة محافظ المجاردة الأستاذ عبدالله بن سعد الرعيني مساء غداً مهرجان العسل الكبير الثاني تحت شعار ( عسلنا اجود ) في أكبر خيمة عرض للعسل على مستوى المملكة والتي تحتوي على اكثر من 130 محل معد للبيع يعرض فيها أكثر من 100 نحال اكثر 8000 كيلو من العسل .

وذلك بحضور عدد من مديري العموم في منطقة عسير ومحافظي المحافظات المجاورة ومديري الادارات الحكومية ومشايخ وأعيان وأهالي المحافظة

أوضح ذلك رئيس مهرجان العسل الثاني الأستاذ محمد عبدالله الغاوي أن المجاردة أستعدت لهذه المناسبة منذ وقت مبكر من خلال تجهيز أكبر خيمة لعرض منتج العسل ودعوة النحالين لعرض منتوجهم من عسل النحل الأجود في المنطقة .

وأضاف الغاوي قائلاً أن المهرجان يشتمل على عدد من البرامج والأنشطة كمهرجان التسوق وفعاليات ثقافية والعاب شعبية ومسرح , اضافة الى المعارض المصاحبة كمعرض المياه الارشادي وركن الزراعة التوعوي ومعرض البلدية وقسم الأسر المنتجة والروائح العطرية والاكلات الشعبية والحرف اليدوية ومعرض التربية والتعليم والمكتبة العامة والغرفة التجارية والقسم الطبي الذي يشرف عليه ادارة المراكز الصحية بمحافظة المجاردة ويشمل عيادة لقياس الضغط والسكر .

وختم الغاوي بقوله أن الافتتاح الرسمي سيكون بعد صلاة العشاء من مساء الغد الاثنين والبيع بالمهرجان يبدأ كل يوم من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساءً .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 01-19-2014 09:41 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها