هاني أبو ريده يؤكد : مصر تستعد لتقديم ملف استضافة كأس العالم 2030 - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › هاني أبو ريده يؤكد : مصر تستعد لتقديم ملف استضافة كأس العالم 2030
هاني أبو ريده يؤكد : مصر تستعد لتقديم ملف استضافة كأس العالم 2030

القاهرة - فواز صايل الرويلي : أكد عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم رئيس الاتحاد المصري السابق هاني أبو ريدة  أن مصر تفترب من التقدم بملف استضافة كأس العالم 2030 وذلك بعد النجاح الكبير لمصر في استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 وابهار العالم بالإستضافة. وكانت مصر قد استضافت كأس الأمم الإفريقية 2019 بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، وفازت بلقبها الجزائر في النهائي على حساب منتخب  السنغال .

وقال أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية: "مصر قادرة على استضافة كأس العالم لكرة القدم 2030، الدور سيأتي علينا قريباً داخل اجتماعات الاتحاد الدولي، ومصر تعمل على ذلك بكل طاقتها، الدولة المصرية أبهرت العالم ومسئولي الاتحاد الدولي والإفريقي في تنظيم كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، كل شيء كان مبهرا لدرجة المعجزة، تجهيز الاستادات بالسرعة الغير مسبوقة في وقت قليل جدا التنظيم الرائع نفسه، والأمان في كل المدن، والملاعب للجماهير من كل الجنسيات. وحفل قرعة البطولة الأسطورية أمام الأهرامات " .

وأضاف رئيس الاتحاد المصري السابق : " البطولة صُنفت كأنجح نسخة في تاريخ أمم إفريقيا، هذا نجاح للدولة المصرية، فأنا أفتخر بجنسيتي المصرية في كل مكان بالعالم. مصر قيمتها كبيرة وعلينا دائما أن نثق في إمكانياتنا وقيادتنا " .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 04-06-2020 08:29 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها