المرزوقي يهنئ القيادة بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › المرزوقي يهنئ القيادة بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة
المرزوقي يهنئ القيادة بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة

ثربان - عوض الشهري : رفع محافظة المجاردة المكلف الأستاذ ثامر بن نايف المرزوقي أصدق التهانئ للقيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة .

وقال المرزوقي في ذكرى البيعة السادسة .. نجدد الولاء والطاعة لمليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وأطال بعمره لخدمة ورفعة الدين ونصرة المسلمين .

فيطيب لنا ونحن نعيش بالذكرى السادسة أن نستذكر النعم التي من الله علينا بها في ظل قيادتنا الرشيدة من أمن وأمان وخير وفير ورخاء فالحمد لله على هذه النعم .

وأضاف المرزوقي ونحن نعيش الذكرى السادسة نستذكر الإنجازات والمنجزات العظيمة التي حققتها قيادتنا الرشيدة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .

وأردف قائلاً ستة سنوات من الحزم في محاربة الفساد , ستة سنوات من العزم في تنويع الاقتصاد , ستة سنوات من هزيمة مشاريع الأعداء والإرهاب , ستة سنوات من التطوير والنماء , ستة سنوات ذهبيه تسجل وتدون في سجلات الشرف والعز والعزة فلله الحمد والمنه .

حفظ الله قائد مسيرتنا وبانيها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف والأسرة الملكية الحاكمة والشعب السعودي النبيل وجنودنا بالحد الجنوبي وأمن الدولة .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-18-2020 03:45 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها