قرية الأحسرين السكنية والسياحية بلا خدمات - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › قرية الأحسرين السكنية والسياحية بلا خدمات
 قرية الأحسرين السكنية والسياحية بلا خدمات

ثربان - عوض الشهري : قرية الأحسرين السكنية والسياحية تشهد هذه الأيام أقبال كبير من الزوار والمتنزهين القادمين إليها القاصدين منبع مياة العين الحارة الموجود بالقرية وكذلك المنتزهات الطبيعية الخلابها التي حباها الله بها . ولكن ينقصها العديد من الخدمات الأساسيه ومنها شبكة الجوال حيث عملت شركة الأتصالات على وضع برج بالقرية ولكن إنقطاعه المتكرر تسبب في إزعاج السكان والزوار .

تحدث عدد من السكان والمتنزهين لــ " ثربان " حيث قال المواطن عبدالله الشهري : ان قرية الأحسرين تتميز بتضاريس جغرافية فريدة تجعلها تتمتع بمقومات السياحة في سهولها وجبالها الجميلة والتي تجعل منها مكاناً يرتاده الكثير من السائحين في منطقة عسير لاعتدال مناخ أرضها المنبسطة وشموخ جبالها ونقاء جوها فتوفر الخدمات فيها يساعد على حركة النمو والتطور والسياحة رغم أنها بحاجة ماسة إلى توفر الخدمة الهاتفية إلى بقية الخدمات الأخرى فنتمنى من شركة الاتصالات العمل على أصلاح البرج الوحيد بها لأن القرية يمر بها الطريق الرئيسية العام الرابط المنطقة الجنوبية بالمنطقة الغربية ويمر بمنتصف القرية كما تشهد توافد العديد من الزوار والمتنزهين إليها مما يصعب عليهم وعلينا التواصل من العالم الخارجي عند وصول القرية .

من جانبة قال المواطن سالم الشهري : من سنين ونحن نطالب الجهات ذات العلاقة الأهتمام بقريتنا و المساهمه في نموها وتطورها وإيجاد الخدمات الصحية والحيوية والبلدية فالطرق لازالت ترابية و المتنزهات الطبيعية تنظف من قبل المواطنين حيث لم توفر البلدية حاويات بها , كذلك الأتصالات مقطوعه عن القرية تماماً ومركز أحد ثربان لم يفعل لنا شي منذ أن أسس .

نطالب الجهات ذات العلاقة الأهتمام بالقرية والعمل على توفير وتسهيل الخدمات الأساسية ومنها الأتصالات فالى متى ونحن نعاني .

تعليقات : 65535 | إهداء : 0 | أضيف في : 01-15-2015 02:56 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها