50 ألف مقذوف من الألعاب النارية تضئ سماء مدينة الباحة في فعاليات صيف الباحة 37 - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › 50 ألف مقذوف من الألعاب النارية تضئ سماء مدينة الباحة في فعاليات صيف الباحة 37
50 ألف مقذوف من الألعاب النارية تضئ سماء مدينة الباحة في فعاليات صيف الباحة 37

الباحة - جمعه الخياط : أكثر من 50 ألف من القذائف المضيئة و الألعاب النارية أضاءت سماء منتزه غابة رغدان بمدينة الباحة لتزينها بألوانها المبهجة و أشكالها الجذابة الباهرة و ذلك في إطار برنامج فعاليات صيف الباحة 37 على مدار 8 أيام بواقع 10دقائق من كل يوم وسط حضور كبير من المصطافين و الزوار و أهالي المنطقة .

و أوضح مدير إدارة التطوير السياحي بإمارة الباحة سعيد ناصر بن ريحان أن اللجنة العليا لمهرجان الصيف هذا العام عملت على تقديم احتفالات مختلفة، تتميز بالترفيه و التشويق و التنوع و ذلك من خلال اختيار حزمة من الفعاليات ذات البعد الثقافي و التعليمي و الترفيهي و هو ما يعزز من دورها في هذا المجال و حرصت على اختيار مواقع الاحتفالات و الفعاليات لتكون شاملة، و منوعة، و تشمل جميع فئات المجتمع .

و حول الألعاب النارية أوضح بن ريحان أن الألعاب النارية تعتبر عنصراً جذاباً في جميع المناسبات الاحتفالية نظراً لما تضفيه من مشاعر البهجة و السرور على المشاهدين و أضاف أنه تم تجهيز الموقع المناسب للمشاهدة و التصوير و الاستمتاع بها و هي تضئ سماء الباحة إضافة الى اختيار مساء يوم الجمعة من آجل إتاحة الفرصة أمام الجميع للحضور .

بدوره ذكر المتعهد لفعاليات الألعاب النارية مقباس موسى الزهراني أن المؤسسة متخصصة على مستوى المملكة و دول الخليج لتنفيذ عروض الألعاب النارية و ليزر الصوت منذ 12 عاماً مشيراً إلى أن هناك قذائف تتابع 3 آلاف قذيفة بمقاسات 6 و7 و8 إنش و أشكال النخلة و رائد الفضاء و البراشوت و السهم و القلب و الأشكال الهندسية الأخرى .

و أوضح أنه تم إطلاق 10 الاف قذيفة خلال احتفال العيد بالمنطقة لمدة 13 دقيقة فيما تم إطلاق 5 الاف قذيفة كل نهاية كل أسبوع و تحديد مساء كل جمعة لمدة 8 أيام بواقع 10 دقائق من منصات ارتفاع 300م و 280م بأشكال منوعة و مختلفة .

و أضاف أنه يتم اتخاذ كافة تدابير الأمان و السلامة في نقل وتخزين الألعاب النارية و إجراءات إطلاقها و تحديد مناطق للإطلاق يحظر الاقتراب منها، و ذلك حرصاً على سلامة زوار موقع إطلاق الألعاب النارية، بالإضافة إلى التنسيق مع وحدات من الدفاع المدني و الهلال الأحمر للتواجد في جميع مرافق إطلاق الألعاب النارية للتعامل مع أي مشكلات قد تحدث .

و قدم مقباس الزهراني شكره لسمو أمير منطقة الباحة و وكيل الامارة رئيس اللجنة الاشرافية على المهرجان و كافة المسؤولين على مساهمتهم و تسهيلهم تنفيذ فعاليات الألعاب النارية وفق ما خطط لها .


image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-27-2016 09:49 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها