اختتام برامج وأنشطة مركز النشاط الاجتماعي بالجربة والزخمية - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › اختتام برامج وأنشطة مركز النشاط الاجتماعي بالجربة والزخمية
استهدفت " 3995 " مستفيد
اختتام برامج وأنشطة مركز النشاط الاجتماعي بالجربة والزخمية

جازان - ابتسام بكاري : أختتم مركز النشاط الاجتماعي بالجربة والزخمية التابع للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمحافظة أبي عريش أنشطته وبرامجه في دورته الأولى حيث نظم المركز ونفذ عدة برامج وأنشطة استهدفت أهالي القرى التابعة للمركز بمختلف فئاتهم العمرية .

وأوضح أمس المشرف على المركز إبراهيم حسين جومان أن المركز نفذ عدد (16) برنامجاً ونشاطاً خلال دورته الأولى العام المنصرم ,مضيفاً بأن هذه البرامج والانشطة  استهدفت عدد (3995) مستفيد من الأهالي .

واشتملت هذه البرامج على برامج رياضية ومنها دوري الشيخ معافا, دوري طارق بن علي للبلايستيشن ,الدوري الرياضي للبراعم, الدوري الرياضي للناشئين ,المشاركة في الدورة التدريبية بنادي الحي في ابوعريش بمدرسة صلاح الدين ، والمشاركة في بطولة مراكز النشاط بنادي الحي بمدرسة بن باز .

كما اشتملت على إفطار الصائم والافطار الجماعي الأول والثاني ,عيدية الأطفال ,حفل المعايدة, وإصلاح الطرقات وصيانة دورات مياه جامع قرية الزخمية ,الاحتفال باليوم الوطني ,حفل اعتزال اللاعب علي سيد, مسابقة أيمن صالح, ورحلة تسوق للأطفال, وبين جومان أن البرامج حققت أهدافها ولله الحمد والتي تمثلت في الترويح عن الشباب والاطفال واستكشاف المواهب وتنميتها وتوطيد العلاقات والتعاون وغرس القيم التربوية والمفاهيم الاجتماعية عند الشباب والاطفال .

موجها شكره وتقديره لشيخ قريتي الجربة والزخمية وما جاورها الشيخ معافا بن يحيى جومان لرعايته ومتابعته لتلك البرامج والانشطة وحرصه على تنفيذها وانجاحها .

كما أشاد جومان بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمحافظة ابوعريش عبده بن حسن راجحي في إنجاح برامج وأنشطة المركز .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-09-2017 06:09 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها