سليم الرويلي يصمم تطبيق ( الدليله للمواقع البرية ) - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › سليم الرويلي يصمم تطبيق ( الدليله للمواقع البرية )
لعشاق السفاري بدول مجلس التعاون الخليجي والأردن
سليم الرويلي يصمم تطبيق ( الدليله للمواقع البرية )

طريف - فواز صايل الرويلي : يعتبر برنامج الدليله للمواقع البريه من التطبيقات الالكترونية المفيدة والإيجابية للمتلقي وخاصة لهواة الرحلات البرية بشكل عام نظرا لبرمجتة المتطورة التي تبرز فيها خاصية القارمن للجوال بمختلف انواعه .

وفي هذا السياق أكد مصمم التطبيق والمشرف العام عليه الأستاذ سليم بن محمد الرويلي قائلا : مما لا شك فيه بان فكرة وتصميم التطبيق جاءت بناء على متطلبات واحتياجات ابناء الدول العربية لتطبيق مخصص للمواقع البرية في دول مجلس التعاون والاردن نابع من فهم واطلاع شامل على تحديد الأماكن والتضاريس الصحراوية بدقة شمولية بأسمائها ومسمياتها ورسومها وبنسبة ودقة كبيرة ومقننة مما يساعد هواة الرحلات البرية على خوض مغامراتهم بارتياح واطمئنان تام بفضل الله تعالى .

وأضاف الاستاذ سليم بن محمد الرويلي قائلا : أن الميزة التي ينفرد بها التطبيق يتمثل بالمقدرة على استخدامة دون الحاجة لتوصيل شبكة الإنترنت على اعتبار ان اغلب المناطق البرية والصحراوية في الكثير من البلدان العربية تفتقد لخاصية ابراج اتصالات بث الإنترنت ، مما يساعد على استخدام التطبيق دون اضافة تكاليف مادية على كاهل المتلقي .

وأشار الأستاذ سليم بن محمد الرويلي قائلا : أن من المميزات العديدة التي يشتمل عليها التطبيق وأهمها أنه وعند تحميله ستجده مدموج بأكبر قاعدة بيانات على مستوى العالم من حيث عدد المواقع البريه لدول الخليج العربي وخاصه المملكه العربيه السعوديه ،أضافة الى خاصية اللمس من على الخارطه مما يتيح امكانية أختيار العديد من المواقع عبر الخارطه والدخول عليها بكل يسر وسهولة ولله الحمد .

وبين الأستاذ سليم بن محمد الرويلي في ختام حديثه وقال : أن التطبيق متاح لنظام أجهزة الآيفون والأندرويد من خلال سوقي ابل وقوقل بلاي(Apple و Google play)
لتحميله تحت المسمى التجاري ( الدليله للمواقع البريه ) في دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية، وجاري العمل على إضافة عدد من التحديثات وتطوير وتزويد التطبيق بميزات ومتطلبات هامة تباعا ليصل الى الى ما يطمح الية كل من يعشق رحلات السفاري البرية ان شاء الله .


image

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 02-28-2021 07:08 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها